يوم المرأة الإماراتية for Dummies

Wiki Article



نور مهنا لـ«العين الإخبارية»: أنا امتداد لمدرسة أم كلثوم ووديع الصافي

ثالثاً: توفير مقومات الحياة الكريمة والآمنة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة.

تعرفوا على المزيد حول قطاعات وإدارات وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

يوم المرأة الإماراتية ليس مجرد يوم في التقويم، بل هو لحظة للتأمل في كل ما حققته النساء الإماراتيات وفي التطلع إلى ما هو قادم. إنه دعوة للجميع لدعم وتمكين المرأة، وللنساء الإماراتيات للتمسك بأحلامهن ومواصلة تحقيق النجاح.

طالع مزيد من الحقائق عن المرأة في دولة الإمارات في هذا التقرير و حقائق  وأرقام عن المرأة في دولة  الإمارات

وأضافت أن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع تم إطلاقه في مطلع شهر سبتمبر/أيلول الماضي تحت شعار "كلنا أمنا فاطمة"، بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك، واستطاع البرنامج خلال الأشهر الماضية إحداث نقلة نوعية في مجال العمل التطوعي وبالأخص للمرأة والطفل محلياً وعالمياً.

وتتوالى إنجازات الاتحاد النسائي العام عاماً تلو الآخر، استكمالاً لمسيرة ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويات كافة.

من جانبها أكدت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة للاحتفاء بما حققته ابنة الإمارات من ريادة وتميّز وإبداع على المستويات كافة، والتي باتت مثالاً يحتذى في العطاء والإنجاز، وقالت إن ما تحقق للمرأة الإماراتية لم يكن ليتم لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للدولة، والرعاية الكبيرة والمتابعة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

حقائق وإحصاءات عن المرأة - مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

مريم المهيري: المرأة الإماراتية شريك رئيسي في الجهود الوطنية المستمرة لخلق مستقبل مستدام للأجيال القادمة

يوفر برنامج الشيخ زايد للإسكان المساعدة السكنية للمرأة الإماراتية.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

ولا يمكن الحديث شاهد المزيد عن إنجازات المرأة الإماراتية في مجال العلوم المتقدمة، دون الحديث عن سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة الدولة الإماراتية للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، رئيسة مجلس علماء الإمارات، التي تقوم بجهود رائدة، بتوجيهات من القيادة الرشيدة، في تعزيز منظومة البحث  العلمي والابتكار لضمان مستقبل أفضل مستدام.

Report this wiki page