The 5-Second Trick For يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



وأعربت نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين عن فخرها واعتزازها بما حققته المرأة الإماراتية من نجاحات في مختلف القطاعات بدعم مستدام من القيادة الرشيدة، مؤكدةً أنها سطرت بعطائها وإنجازاتها منذ تأسيس الدولة وإلى الآن قصص نجاح ملهمة ستظل نبراساً للأجيال الجديدة لتسير على نفس الخطى من الإبداع والتميز والمساهمة المؤثرة في مسيرة التقدم والازدهار وتعزيز الريادة العالمية لدولة الإمارات.

وقال المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، يعد تجسيداً واضحاً لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار على أرض الدولة، لتبرهن دوماً على دورها الرائد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، التي تطمح إلى الريادة والتميز واستدامة التطوير وصولاً إلى المكانة المتقدمة عالمياً.

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

أيضا يأتي الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، بعد نحو  شهرين من إعلان مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، عن تسليم آخر المحطات الأربع للطاقة النووية في براكة، لفرق التشغيل، وبدء الاستعدادات التشغيلية والاختبارات الخاصة بها، تمهيداً لحصول “المحطة الرابعة” على رخصة التشغيل من الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، الجهة الرقابية المستقلة المسؤولة عن الأنشطة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما بلغت مشاركة المرأة في مجلس الوزراء أعلى المعدلات في العالم، الأمر الذي يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي للمرأة في الحكومة.

وأضافت أن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع تم إطلاقه في مطلع شهر سبتمبر/أيلول الماضي تحت شعار "كلنا أمنا فاطمة"، بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك، واستطاع البرنامج خلال الأشهر الماضية إحداث نقلة نوعية في مجال العمل التطوعي وبالأخص للمرأة والطفل محلياً وعالمياً.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

وتم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي إجراء أول انتخابات برلمانية في عهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والخامسة في دولة الإمارات، والتي كانت محطة تاريخية مهمة ضمن مسيرة تمكين المرأة.

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

وتابع: "لا يمكن لأي مجتمع في أي مكان وزمان أن يحقق ما يصبو إليه في أي ميدان من ميادين الارتقاء والنهضة من دون مشاركة المرأة".

الرئيسية / المركز الإعلامي / المبادرات / يوم المرأة الإماراتية /

ألقِ نظرة على بعض النساء الرائعات اللواتي دافعنناهن للاحتفال مقالات ذات صلة بيوم المرأة الإماراتية العام الماضي هنا.

هؤلاء النساء هن رموز للقوة والإصرار، يلهمن الجميع لتحقيق المزيد من النجاح.

Report this wiki page